Google Expected To Announce Increase In Quarterly Profits

” نظارة جوجل” تدعم تكنولوجيا الأوامر الصوتية والقدرات اللمسية

كشفت تقارير صحفية على الإنترنت أن “نظارة جوجل”   القادمة ستدعم على الأرجح تكنولوجيا الأوامر الصوتية والقدرات اللمسية.

ونقلت مجلة “آي إي إي إي سبكتريم” الأمريكية التقنية، عن رئيس المشروع باباك  بارفيز قوله إن تلك النظارات الرقمية المعتمدة على تكنولوجيا “الوقع المعزز”  ستكون مزودة بلوحة لمسية على أحد جانبيها من أجل تعديل الإعدادات، كما ستدعم  قدرات الاتصالات الهاتفية.

وأضاف بارفيز “لقد اختبرناها كثيرا باستخدام الأوامر الصوتية.. لدينا مداخل  ومخارج كاملة للصوت، وهو ما يعد طريقة طبيعية ورائعة للتفاعل مع ما سترتديه وما  ستحتفظ به دوما معك”.

وتابع :” نجرب باستمرار أفكارا جديدة لكيفية استخدام هذا الجهاز.. ونحاول  دائما جعله أكثر تطورا”. وكانت “جوجل” قد كشفت عن النظارة الرقمية الجديدة الصيف الماضي، حيث عرضت  نموذجا أوليا يدعم قدرات الفيديو والصوت.

وأشار بارفيز إلى أن فريق تطوير الجهاز الجديد يعمل منذ ذلك الحين على تطوير  وتحسين فترة عمر بطاريته، لافتا إلى أنه لا يوجد لدى الشركة أي خطط في الوقت  الحالي لعرض إعلانات على شاشتي النظارة. كما لا يزال دعم التطبيقات عليها غير أكيد في الوقت الحالي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>